أخبار سماحة الشيخ »

مكتب المرجع الشيرازي في بيروت يقوم بزيارة مكاتب المرجعيات الدينية
تابع مكتب سماحة المرجع الديني الكبير سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله في بيروت، نشاطاته في خدمة اتباع اهل البيت (عليهم السلام)، وذلك لتحقيق المزيد من التواصل والتعاون في ترسيخ قيم التعايش والسلم ونشر ثقافة اهل البيت (عليهم السلام).
حيث قام سماحة الشيخ جلال معاش وكيل سماحة المرجع الشيرازي في لبنان بزيارة مكاتب المراجع في العاصمة بيروت، وتبادل الحديث معهم عن مقومات التبليغ الديني وتطوير وتقوية الحوزات العلمية في مختلف بلاد العالم.
ونقل الشيخ معاش الى مسؤولي مكاتب المرجعية وصية سماحة السيد المرجع بضرورة رعاية الشباب عقديا وثقافيا وروحيا واخلاقيا للتحديات التي تمر بها البلاد العربية والإسلامية.
كما كان هناك زيارات متعددة لوكيل المرجعية الى الشخصيات الدينية والسياسية في الجنوب و البقاع، وتم التأكيد في هذه الزيارات على ضرورة التواصل والتشاور للبحث في قضايا اتباع اهل البيت عليهم السلام في كل مكان.
مؤكدا على ان خلاص وانقاذ الأمة الاسلامية لا يكون الا بالتعايش السلمي، والإعتماد على الحوار وتحقيق المزيد من التواصل خدمة للمصالح العامة.داعيا الى اتباع القاعدة العامة التي خطها الرسول الأكرم صلى الله عليه وآله وسلم هي نشر و ترسيخ أخلاقيات اهل البيت عليهم السلام وأنها المسؤولية الكبرى لنشر علوم آل محمد..
ويستقبل مكتب المرجعية في بيروت مختلف فئات المجتمع باستمرار وبحضور وكيل المرجعية سماحة الشيخ جلال معاش، وذلك للإجابة على الإستفتاءات الشرعية سواء في العبادات منها او المعاملات.
ويعقد المكتب المرجعي مجلسا حسينيا اسبوعيا عصر كل خميس.

لا توجد تعليقات، كن الأول بكتابة تعليقك