أخبار سماحة الشيخ »

رئيس جمعية ألفا بصيدا يزور مكتب سماحة المرجع الشيرازي ببيروت

                                             في إطار فعالياته المختلفة، واستقبال الضيوف الكرام، استضاف مكتب المرجع الديني سماحة آية الله العظمى السيد صادق الحسيني الشيرازي دام ظله، في العاصمة اللبنانية بيروت، استضاف يوم الخميس الحادي والعشرين من شهر محرّم الحرام 1439للهجرة (12/10/2017م)، استضاف رئيس جمعية ألفا وإمام مسجد سيّدنا ابراهيم عليه وعلى نبيّنا وآله الصلاة السلام في صيدا، حجّة الإسلام الشيخ صهيب حبلي.
جرى في هذه الاستضافة الحديث حول سبل التعاون، وآفاق التعددية في المجتمعات، وكيفية احترام الاّراء المختلفة. وأكد حجّة الإسلام الشيخ حبلي على امتياز أهل البيت صلوات الله عليهم وأفضليتهم عمن سواهم من الخلق أجمعين.
كما التقى مسبقاً، أحد وكلاء سماحة المرجع الشيرازي دام ظله، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ جلال معاش، التقى بوكيل المرجع الديني سماحة آية الله العظمى الشيخ بشير النجفي دام ظله في لبنان، حجّة الإسلام والمسلمين الشيخ علي بحسون، وتبادل الكلام معه حول القضية والشعائر الحسينيتين المقدّسيتن.
جدير بالذكر، أن مكتب سماحة المرجع الشيرازي دام ظله في العاصمة اللبنانية بيروت يواصل في إقامة مجلس العزاء الحسيني الاسبوعي في مقرّه في كل يوم خميس بعد أداء صلاتي المغرب والعشاء، بحضور جمع من الفضلاء وأتباع أهل البيت صلوات الله عليهم. وكان الخطيب في المجلس المنصرم حجّة الإسلام الشيخ علي حمادة.

 


لا توجد تعليقات، كن الأول بكتابة تعليقك